ماذا نعني بشبكة الدفاع عن المرضى ؟:

"شبكة الدفاع عن المرضى" هي خدمة تقدم للمرضى من خلال "المركز التخصصي للاستشارات الطبية" حيث نهدف لتكوين تجمع يضم تحت مظلته عدد من المحاميين المتميزين الراغبين بالدفاع عن المرضى في حالة الحاجة إليهم. سيكون هذا التجمع مرتبطا بطريقة غير مباشرة بشبكة اللجان الطبية التي تضم أطباء في مختلف التخصصات ممن يتميزون بخدماتهم وأعمالهم الطبية، ويتمتعون بسمعة طيبة في علاج مختلف الإعاقات والأمراض النادرة ويمكن استشارتهم في القضايا التي تحتاج لمثل تلك الخبرات

أهمية العضوية للمحاميين:

ونحن نعيش الألفية الثالثة، وفي زمن ثورة المعلومات .. وبسبب ما كسبناه من خبرة واسعة في مجال الطب من جهة .. والانترنت الطبية من جهة أخرى، كان لزاما علينا استغلال هذه الميزة في خدمة المرضى اذا تعرضوا لأذى من قبل الجهات العلاجية. ومن خلال معرفتنا بأهمية هذه التقنية تم التفكير بإنشاء "شبكة محامي المرضى" لتكون أحد خدماتنا المتميزة التي نقدمها للمرضى والمحاميين من خلال "المركز التخصصي للاستشارات الطبية". ومن أهم ما يميز هذه الخدمة أنها تدار بواسطة نخبة من الأطباء وتحت إشرافي المباشر، ويساندهم عدد من مصممي المواقع الالكترونية الموهوبين ومهندسي الحاسب الآلي، مما يمنح الشبكة الكثير من المزايا التي لا تتوفر لدى أي جهة أخرى.

ما هي الأسباب التي تدعوكم للانضمام لهذه الشبكة ؟:

لأننا نتكلم ونفكر ونكتب كما يتكلم ويفكر ويكتب الأطباء ، فهذه وحدها تمنحنا ميزة معرفة متطلباتكم وتطلعاتكم لتطوير خدماتكم تجاه زبائنكم من المرضى .. ونستطيع من خلال طاقمنا الفني والتقني المدرب تحقيق تلك المتطلبات والتطلعات دون إضاعة وقتكم الثمين. سيكون هدفنا اليومي هو إبراز نشاط مكتبكم ، كما ستكون مهمتنا متابعة الأخبار الطبية التي تهم المرضى ولها علاقة بعملكم من مصادرها العلمية ومن وكالات الإنباء ونشرها على أعضاء الشبكة كل في تخصصه. كما اننا سوف نقوم بتزويد موقعكم بالمقالات الطبية التي ينجذب اليها المرضى . قد تكون الأسباب التي ذكرت آنفا كافية للموافقة على منحنا شرف خدمتكم ، ومع ذلك فهناك أسباب أخرى كثيرة منها:

المركز التخصصي للاستشارات الطبية سوف يقوم بتدشين موقع الكتروني على الانترنت يحمل أسم مكتبكم ويحتوي على الأبواب الهامة والثابتة والتي تخدم نشاط جمعيتكم. في حالة وجود موقع سابق لكم، سيتولى فريقنا أيضا تطويره وتزويده بالمواضيع ذات العلاقة ليظهر بثوب جديد وجذاب. وللعلم، التكلفة الحقيقة لبناء مثل هذا الموقع بواسطة متخصصين في الانترنت الطبية (وليس أي مصمم مواقع الكترونية) عالية جدا.
في حالة التفكير في بناء موقع الكتروني خاص بكم لدى أي شركة بناء مواقع، سوف تقتطع من وقتك عشرات الساعات من العمل مع المصممين في الإعداد والإخراج، وبعد ذلك ستتولى أنت إدارته أو متابعته مع تلك الشركة وهذه الإدارة ستكلفكم أيضا مبالغ إضافية. كل هذا الجهد نحن نوفره عليك. فقط قل نعم .. وفريقنا الذي يفكر ويتكلم ويكتب كما يفكر ويتكلم ويكتب أعضاء جمعيتكم سيعمل على بناء موقعكم من الألف إلى الياء.
أيضا يقوم فريقنا الطبي والتقني بإدارة الموقع الالكتروني وتطويره بصفة دورية، وهذه الخدمة تمنح للعضو بصفة مستمرة على مدار العام، مما يجعلك تحتفظ بتميز الموقع ليتناسب مع تطلعاتكم. وللعلم فإن إدارة أي موقع بصفة دورية يأخذ من الوقت والجهد والمال الشيء الكثير مما يجعل الكثير من أصحاب المواقع التخلي أو إهمال مواقعهم بعد فترة وجيزة. ولكن معنا كن مطمئننا على أن موقعك الإلكتروني .. فهو في يد خبراء تعتني به على مدار العام. (وهذه الميزة لن تجدها في أي شركة)
نوفر لكل محامي بريد الكتروني يحمل الاسم الذي يعبر عن شخصيته أو نشاطه ويدل على تخصصكم.
الموقع ستمنحكم الفرصة لنشر أخبار مكتبكم بدون مشاكل فنية أو إدارية أو زيادة في الاشتراك السنوي، فقط أرسلها لنا وسوف يتم عمل اللازم كما لو أنك أنت المتابع لأدق التفاصيل، ويمكنك أنت إضافتها أيضا بكل بساطة.
اشتراكك معنا، يعني زيادة التواصل مع أعضاء جمعيتكم، و حضور دائم ويومي لجمعيتكم على مدار العام بدون تكلفة تذكر.
انضمامك معنا، يعني إضافة خطوة ناجحة لنشاط مكتبكم في مواكبة التقدم الكبير في تكنولوجية المعلومات الطبية.
اشتراكك معنا، يعني رغبة صادقة منكم لتثقيف مجتمعكم والمجتمعات العربية من خلال موقعكم على الانترنت وما يحتويه مون مختلف المواضيع الطبية ذات العلاقة بنشاط جمعيتكم.
جميع خدماتنا مضمونة، ويمكن استرجاع رسوم الاشتراك في حالة عدم رضاكم منها خلال 60 يوما من تقديمها لكم دون أي التزام منكم


ملاحظة هامة: في حالة الموافقة، وبما أننا جميعا نهدف لخدمة الفئات الخاصة دون النظر إلى الجنس أو اللون أو الدين أو المذهب، فإن إدارة الشبكة لن تسمح بنشر أي مقال في موقعها الرئيسي أو مواقع الأعضاء في الشبكة، منافيا للأخلاق الإسلامية أو فيه مساسا للأديان أو المذاهب أو الشعوب أو الأفراد أو يتحدث في سياسة الدول بطرق مباشرة أو غير مباشرة. ويحق لإدارة الشبكة رفض أو رفع أي مقال أو إعلان أو صورة أو رمز يؤثر على مواصلة نشر أهدافها النبيلة في خدمة الطب والإعاقة. كما يحق للإدارة الشبكة حذف موقع الجمعية او المركز الذي يخالف هذا المبدأ دون أن تتحمل الإدارة أي مسائلة قانونية.
.


مواضيع طبية
الموسوعة الطبية
صحتك بالدنيا
استشارات طبية
مواقع تابعة لنا
الإشتراك
الجديد في الطب



c
تصميم وإدارة شبكة اللجان الطبية
الحقوق محفوظة للمركز التخصصي للاستشارات الطبية